loader
bg-category
أربعة Fast Frown Fixes

مشاركة مع الأصدقاء

مقالات المؤلف: Theresa Manning

يقول المثل ، "قلب هذا العبوس رأسًا على عقب". حسنًا ، سنأخذها إلى أبعد قليلاً: التخلص منها جميعًا. يمكن للحاجبين المنقشين ، الجفون المقنعين ، الطيات الأنفية الشفوية والشفتين الرفيعتين والضيقة أن تجعلك تبدو صارماً أو حتى غاضبة عندما تكوني سعيدة بالفعل. فيما يلي أربع طرق لإضفاء مظهر مظهرك حتى يعلم الجميع أنك لست متعبًا: تتطور الخطوط العمودية بين حاجبيك بعد سنوات من التحديق في الشمس ، مع التركيز أو التعبير عن الغضب. وكان العلاج الذهاب لهذه المنطقة Dysport عن طريق الحقن. إنها تقضي على هذه الأسافير بعد أسبوعين من العلاج ويمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى أربعة أشهر. لتخفيف عينيك حيث قد تبدأ بشرتك في التدلي ، تأكد من تنظيف قوس الحاجب الخاص بك واستخدام ظلال برونزية داكنة على الغطاء ، متبوعًا بقلم تمييز أسفل خط الحاجب. أيضا ، نقطة تمييز على الزوايا الداخلية من عينيك لسطعها. ضع عينيك في الأعلى والأسفل لإضافة تعريف. الطيات الأنفية تسير من أنفك إلى فمك ويمكن أن تزيد من عبوسك. الخطوط تحدث عندما يبدأ جلدك يفقد الكولاجين. تعزيز ذلك مرة أخرى مع العلاجات الموضعية بناء الكولاجين ، مثل الريتينول أو الببتيدات. (لقد تأثرت شخصيا حقا مع Nip + Fab Frown Fix.) بعض علاجات الليزر ستساعد أيضا على تعزيز الكولاجين في الجلد. هناك العشرات من العلامات التجارية ليزر ، لذلك تأكد من سؤال جراح التجميل الخاص بك أو طبيب الأمراض الجلدية التي هي الأفضل لبشرتك. لا شيء يقول أنك دافئ ودافئ (وليست شقيًا زاحفًا) مثل شفاه كاملة وجميلة ومبتسمة. في أكتوبر ، اكتسب ريستيلان ، وهو حشو حمض الهيالورونيك ، موافقة إدارة الغذاء والدواء على وجه التحديد لتشكيل وتعزيز حجم الشفاه. روابط ذات علاقة: البوتوكس مقابل Dysport: النتائج أفضل الجفون ، توقعات أفضل؟

مشاركة مع الأصدقاء

تعليقاتك